الإثنين 03 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

حماقي يكشف كواليس حفله الناجح بالكريسماس في دبي  "فيديو وصور"

محمد حماقي
محمد حماقي

أعرب الميجا ستار محمد حماقي عن سعادته بلقاء جمهوره الخليجي بحفله الناجح الذي أقيم ضمن مهرجان دبي للتسوق بعد غياب عام تقريبا، والذي توافق مع احتفالات الكريسماس.

وصرح حماقي خلال لقائه ببرنامج "تريندينج" علي mbc4 بأنه يتمنى عودة الحياة الطبيعية بشكل كامل بعد إنتهاء ازمة كورونا التي فرضت إجراءات احترازية، وتقليل لإعداد الجمهور من اجل تحقيق التباعد المطلوب.  

 

 

وظهر حماقي متحمسا لإحياء أولى حفلاته في ظل التباعد الاجتماعي، واستقبله الجمهور على المقاعد والمدرجات بعاصفة من التصفيق و هتافات الترحيب.

وخلال الحفل تمني حماقي للجمهور في العام الجديد السعادة وانتهاء ازمة ومشاكل ٢٠٢٠ وأشعل الأجواء بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "نفسي ابقي جنبه" ،"أجمل يوم" ،"يزلزل" ،"قدام الناس" ،" جري ايه" ، "أحلي حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني" ،"من قلبي بغني" ،"من البداية" و"واحدة واحدة"، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.   

 

 

وصرح حماقي لـ "تريندينج" بأن عام ٢٠٢٠ شهد العديد من الارتباك في خطط العمل لديه حتى على المدى القريب وأن كوفيد 19 تسبب في حالة من القلق للناس، وأن لديه أصدقاء كثيرون فقدوا بعض ذويهم بسببه. 

وأكد حماقي أنه قام بتأجيل إطلاق ألبومه الجديد لصيف ٢٠٢١ كي لا يضيع مجهود صناع الألبوم بسبب حالة الارتباك التي فرضها "كورونا" .

وأضاف أن عدد أغان الألبوم الجديد لن تكون ٢٠  مثل ألبومه الأخير "كل يوم من ده"،  حيث من المقرر أن لا تزيد عن ١٢ او ١٥ أغنية فقط.

ونفى حماقي تقديمه لأغان بلهجة غير مصرية لأن أغانيه يقدمها دائما بإحساس نابع من قلبه، وأنه لن يقدم أغنية بصدق كبير إذا كان تركيزه في التفكير في طريقة النطق الصحيح لكلماتها إذا كانت بلهجة غير لهجته.  

 

 

ويستعد حماقي في رأس السنة، بمفاجأة يكشف عن تفاصيلها حيث يستقبل العام الجديد ٢٠٢١ من حضن الأهرامات بمنطقة الصوت والضؤ بحدث عالمي. 

ورغم عدم إطلاق حماقي لأي ألبومات في ٢٠٢٠ سوى أغنية واحدة فقط وهي "هو ده حبيبي" إلا أنه تصدر المركز الثاني بعد النجم عمرو دياب ضمن المطربين الأكثر استماعا على موقع أنغامي.

 

 

تم نسخ الرابط